ibda3
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ibda3

منتديات إبــــدآآع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronaldo_98



» آلجنس ♥ : ذكر
» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 38
» نقَآإطـﮯ ♥ : 4748
» آلتسجيلَ ♥ : 06/04/2012
» عَمرـﮯ ♥ : 20

مُساهمةموضوع: ريال مدريد   الثلاثاء أبريل 17, 2012 4:04 am

قال جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد اليوم الاثنين إن فريقه - الذي يواجه دائما بانتقادات بسبب الاعتراض على قرارات الحكام - يريد دائما التعاون مع الحكام ويحاول جعل الأمر أسهل بالنسبة لهم.
وحرص مورينيو على تذكير مستمعيه بأن ريال وصل للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا للعام الثاني على التوالي تحت قيادته بعد سنوات من الخروج المبكر.

وأضاف مورينيو وهو منتقد دائم للحكام إنه لا توجد لديه مشكلة خاصة في تعيين الحكم الانجليزي هاوارد ويب لإدارة المباراة التي سيلعب فيها فريقه ضد بايرن ميونيخ في المانيا في ذهاب قبل النهائي غدا الثلاثاء.

وقال مورينيو "ريال مدريد لديه علاقات جيدة مع جميع الحكام. نتمنى أن يقوموا بعملهم بطريقة جيدة وسيحاول لاعبو ريال كالعادة مساعدة الحكم على القيام بعمله بهدوء ونأمل أن تكون قرارات الحكام صائبة."

وتابع المدرب البرتغالي الذي يتجنب عادة حضور المؤتمرات الصحفية في دوري الدرجة الأولى الاسباني "لكننا نعرف أنهم قد يرتكبون أخطاء وتلك الأخطاء يمكن أن تقرر من سيحصل على النقاط الثلاث."

ووجه مورينيو انتقادات لمسؤولي بايرن ولاعبيه السابقين ومدربيه الذين عبروا عن ثقتهم في فوز الفريق البافاري.

وقال "نسمع أو نقرأ أشخاصا بارزين مثل فرانز بيكنباور أو اوتمار هيتسفيلد أو كارل هاينز رومنيجه. لهم جميعا نفس الرأي بأن ريال مدريد ليس بفريق جيد وبأن فريقهم هو المرشح للفوز وبأننا نعاني من بعض العقد.. نعم.. أعتقد أننا الفريق الأقل فرصة في الفوز."

واضاف "بايرن فريق جيد جدا ولديه مدرب رائع ويملك لاعبين جيدين جدا وهو المرشح للفوز."

وخسر ريال في دور الستة عشر في ستة مواسم متتالية قبل تعيين مورينيو.

وقال المدرب البرتغالي "لدى اللاعبين دافع إضافي بالوجود في قبل النهائي للعام الثاني على التوالي. لم يصل ريال مدريد لهذه المرحلة منذ وقت طويل.. عامان متتاليان.. وصلنا لقبل النهائي مرتين وخسرنا مرة وحيدة في 22 مباراة وتلك مباراة لها قصة" في إشارة إلى مباراة فريقه على أرضه ضد برشلونة في قبل النهائي العام الماضي.

وتابع "ليس لدينا ما نخسره. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نخسره هذا العام هو كأس الملك الذي نحمل لقبه لكن دوري الدرجة الأولى الاسباني ودوري الأبطال ليسا لدينا لذلك يمكن الفوز بهما."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ibda3 :: عآلم آلريآضة :: آلـدوري آلإسـبـآآني-
انتقل الى: