ibda3
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ibda3

منتديات إبــــدآآع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سولدادو: إن ذهبنا للبيرنابيو بشكوك، فسيتم القضاء علينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronaldo_98



» آلجنس ♥ : ذكر
» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 38
» نقَآإطـﮯ ♥ : 4924
» آلتسجيلَ ♥ : 06/04/2012
» عَمرـﮯ ♥ : 20

مُساهمةموضوع: سولدادو: إن ذهبنا للبيرنابيو بشكوك، فسيتم القضاء علينا   الأحد أبريل 08, 2012 8:58 pm

أكد هداف فالنسيا روبيرتو سولدادو أن فريقه سيذهب للبيرنابيو من أجل تحقيق أشياء إيجابية والعودة بالفوز كما أشار إلى ذكرياته الطيبة رفقة الميرنجي وتحدث عن الحالات التحكيمية التي شابت لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة.

ففي مقابلة مطولة خص بها صحيفة الآس، أكد سفاح الخفافيش أن اللعب في البيرنابيو يعتبر حدثاً خاصاً بالنسبة له " اللعب في البيرنابيو يعتبر شيئاً خاصاً بالنسبة لجميع اللاعبين وبالنسبة لي كذلك، هذا الإحساس سيخالجني دائماً فقد قضيت سنوات عديدة هناك وأنا ممتن لهم"

وأضاف لاعب الميرنجي السابق" ريال مدريد وضع الثقة بي عندما كنت صغيراً وساعدوني على أن أصبح لاعباً محترفاً، لكن في وقت ما أحسست أن وقتي معهم قد انتهى فانتقلت حينها لأوساسونا"

كما أشار مهاجم لاروخا إلى الحالة النفسية الممتازة التي تعم الفريق " سندخل المباراة برغبة كبيرة لتكرار ما فعلناه في مباراة ألكمار، إنها مباراة نهائي بالنسبة لنا. نعلم كذلك أهمية المباراة بالنسبة لريال مدريد الذي يصارع على اللقب رفقة برشلونة"

وعن تأثير الأخبار التي تضع إيمري خارج النادي " لا أظن أن هذا سيؤثر علينا، نحن لا نهتم بذلك. هذا الحديث كان مطروحاً طوال السنة لكنه أصبح أكثر الآن لأن الموسم شارف على الانتهاء. عموماً هذا الأمر يخص إيمري والإدارة وعلينا أن نركز في اللعب"

كما أشار إلى ضرورة الثقة في حظوظ الفريق في مباراة البيرنابيو " إن ذهبنا للبيرنابيو بشكوك، فسيتم القضاء علينا. يجب أن نذهب بكامل الثقة ونلعب من أجل التمسك بحظوظنا"

واختتم حديثه مشيراً إلى الحالات التحكيمية التي لطَّخت مباراة الفريقين في السنوات الأخيرة " الأمر أثار كثيراً من الشكوك، ففي الوقت الذي طُرد فيه ألبيلدا في البيرنابيو للمسة يد مشكوك فيها، تم التغاضي عن ضربة جزاء لصالحنا عندما لمس هيجواين الكرة بيده نهاية المباراة، لكننا نعي أن هذه مباراة أخرى وما حدث في الماضي لايهمنا الآن.
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سولدادو: إن ذهبنا للبيرنابيو بشكوك، فسيتم القضاء علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ibda3 :: عآلم آلريآضة :: آلـدوري آلإسـبـآآني-
انتقل الى: